مراهق أمريكي يطلق موقع الكتروني باسم ( كورونا ) يصل عدد متابعيه الملايين يوميا وهذه قصته

0 9
مراهق أمريكي يطلق موقع الكتروني باسم ( كورونا ) يصل عدد متابعيه الملايين يوميا وهذه قصته



أنباء الوطن:

أطلق المراهق الأمريكي “أڤي شيفمان” (17 سنة)  أكبر موقع  الكتروني لتتبع حالات وباء فيروس كورونا المستجد على الإنترنت، وخلال الأيام الأولى لأنطلاق الموقع حصد على ملايين الزيارات ويزوره أكثر من 30 مليون شخص يوميًا، وفي بعض الأيام تجاوز معدل الزيارات 350 مليون شخص.

وفي التفاصيل ، أنهالت على بريده الإلكتروني عشرات العروض بمبالغ مالية  فاحشة لوضع إعلانات والترويج لها على موقعه، من ضمنها عرض واحد ب8 مليون دولار، ولكن رفضها جميعًا وقال: “ليس من أولوياتي تكديس ثروة فاحشة، ولا أخطط أن أتقاعد في عمر ال17، فأنا لم أبدأ حياتي بعد، وكل ما أهتم به الآن هو أداء واجبي تجاه البشرية في هذه المحنة العالمية وإلهام أقراني من حول العالم أن يفعلوا مثلي، وأن ألعب الفيديو جيمز مع أصدقائي فقط.

ويواصل فيروس كوورنا المستجد المعروف ايضا باسم(كوفيد 19)، إصابة المزيد من الأشخاص حول العالم، وتجاوز عدد الحالات المؤكدة، يوم الخميس، مليونا ونصف المليون، وسط جهود علمية حثيثة من أجل تطوير لقاح يطوق الوباء.
وبحلول الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت غرينتش، يوم الخميس، كان المصابون بفيروس كورونا قد وصلوا إلى مليون و523 ألفا، فيما يرجحُ الخبراء أن يتواصل منحى الارتفاع خلال الفترة المقبلة.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد المصابين بفيروس كورونا والوفيات الناجمة عنه، إذ أصيب أكثر من 435 ألفا في الولايات المتحدة، بينما توفي أكثر من 14 ألفا بسبب المرض.
المصدر :سبوتينك .+ وكالات

Leave A Reply

Your email address will not be published.