بالفيديو|| القبض على فتاتين تتجولان بلباس فاضح وسط مدينة اللاذقية

0 5
بالفيديو|| القبض على فتاتين تتجولان بلباس فاضح وسط مدينة  اللاذقية



أنباء الوطن
تسبب ظهور فتاتين بملابس فاضحة (شبه عارية)، بشوراع أحد مدينة اللاذقية ، في أزمة كبيرة، دعت لتدخل عاجل من قوات الأمن قبل خروج الأمر عن السيطرة.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي(السوشيال ميديا) فيديو بمحافظة اللاذقية، لفتاتين بلباس فاضح يتجولان بالشارع العام، وسط سخط وغضب الناس حولهم من خدش الحياء العام بهذا الباس المبالغ فيه.

ووفق وسائل إعلام محلية فقد أقدمت  الشرطة  على إلقاء القبض على الفتاتين بعد ورود معلومات لفرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول تجول الفتاتين بالشوارع العامة بلباس فاضح وتحرشهما ببعض المارة.


ونقلت صفحة وزارة داخلية  أنها أقدمت على نصب كمين للفتاتين ليتبين أنهما تعملان بالدعارة، وقامتا بالتحرش بالمارّة بلباسهما الفاضح في شوارع اللاذقية بهدف تصيد “زبائن”، حسب وصفهما.

وبينت الوزارة أنه قد تم ضبط الفتاتين برفقة شابين وهما يسعيان إلى ممارسة الرذيلة بمكان ما دون توضيح تفاصيل حول الشابين، بالوقت الذي أكدت إحالتهما إلى القضاء للنظر في جرمهما.


وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنّ هذا الأمر يعتبر شائع في تلك المحافظة بتسهيلات من النظام السوري نفسه، الذي يغض الطرف عن النوادي الليلة وبيوت الدعارة المنتشرة بكثرة هناك، والتي يعود غالبيتها إلى شخصيات نافذة بالنظام السوري.
وتداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت خلاله فتاتان بـ”لباس فاضح” في إحدى مناطق المدينة، ما أثار حفيظة المغردين وانتقادهم للأمر بشدة، لا سيما وأن الفتاتين ظهرتا شبه عاريتين وفي أوضاع مخلة.


Leave A Reply

Your email address will not be published.